السادات الاعدادية بنات

انت مش مسجل معانا .. سجل بالضغط على كلمة
تسجيل
أو لو كنت عضو سجل دخولك دلوقت بالضغط على كلمة
دخول

السادات ترحب بكم







..






 
الرئيسيةتعليمالتسجيلدخول
اوائل الصف الثانى هاجر عبد الحميد - نور محمد عبد المنعم - مروة السيد عبد الواحد -مريم نور الدين - حنان محمود دسوقى- هاجر رضا قرنى - شروق نصار - سارة احمد عبد العليم - -نورا موسى - داليا محمد عبد النبى -نغم محمد فاروق - فاطمة الزهراء ماهر
اوائل الصف الاول وهم جهاد رجب - شيماء نبيل - اسراء جاد الرب - فاطمة محمود سعيد - سلمى محمد عبد العزيز- عائشة طارق - رضوى محمود عبد العال - دنيا محمد قاسم - رحمة كمال امين - اسراء محمد على -امنية محمد احمد - هبة عبد الودوود -بسنت طارق محمد
ادارة المدرسة تهنئ اوائل الطالبات بالتفوق وتتمنى لهم المزيد من التفوق لخدمة مصرنا الحبيبة
اوائل الصف الثالث وهم هدير طارق - دينا عادل - هدير احمد عبد السلام - ريهام عيد - دعاء عادل - غادة مراد - فاطمة شعبان - فاطمة احمد رضا - فاطمة ياسر - امال حسنين - رحاب شعبان - سارة عادل
اعتذار وتهنئة من ادارة الموقع للطالبة اسماء محمد محمد عوض لفوقها فى الصف الاول الاعدادى وهى ضمن العشرة الاوائل فى المدرسة

شاطر | 
 

 الثقة بنفسك ،،،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

مُساهمةموضوع: الثقة بنفسك ،،،   الثلاثاء 31 مارس - 10:24:19

15 قاعدة للثقة بالنفس

1-آمن بأنك من أجل أن يكتب لك النجاح فعلاً ، فالنجاح يبدأ من الحالة النفسية للفرد(إن الله لا يغير ما بقومٍ حتى يغيروا ما بأنفسهم)

2- كن على يقين بأنك سوف تصبح ما تصف به نفسك.

3- هيىء لنفسيتك مناخاً إيجابياً وكن قدوة لغيرك.

4- تجنب القلق الذي يسبب لك أقصى درجات التوتر.

5- أرتدي أحسن الملابس وكن مهندم.

6- احلم بالنجاح وضع الأهداف الجادة والواقعية لتحقيقه.

7- ذكر نفسك بالأنشطة والأعمال التي حققت فيها نجاحاً عالياً كلما شعرت بالإحباط والتردد.

8- حاول أن تحرر نفسك من الضغوط وفكر في النتائج (ماذاتريد)؟ بدلاً من التفكير في المشاكل(لماذا تحدث المشاكل)؟

9- خذ كل الأمور بهدوء شديد .

10- واجه الفشل أو العوائق أو الهزائم بشجاعة وحزم ولا تدع الظروف تهزمك.

11- حاول أن تكون هادىء الأعصاب إذا دخلت في مناقشة حادة مع أحد الأشخاص.

12- أعترف بخطئك إذا كنت مخظئاً وأعتذر مع ابتسامة.

13- تقبل الإنتقاد بصدر رحب.

14- وطن نفسك وفق المثل القائل((رحلة ألف ميل تبدأ بخطوة واحدة))

15- تحكم في الضغوط المحيطة بك حتى يمكنك أن تصعد للقمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el-sadat.yoo7.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الكلام الكتير   الأربعاء 1 أبريل - 21:00:57

تاكدي من صحة مشكلتك اولا ثم تعرفى علي الاوقات التي تشعرين فيها بهذه المشكله و هل هذا احساسك او سمعتي كده من زميلاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: السهر   الأربعاء 1 أبريل - 21:06:33

محتاجه تنظيم وقتك و عدم النوم بالنهار و الاقلال من شرب المكيفات و خاصة الشاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: السرحان   الأربعاء 1 أبريل - 21:11:40

يلزمك المذاكره لفترات متقطعه قصيره فمثلا نص ساعه ثم راحه لمدة عشر دقائق وهكذا ولابد ايضا من الهدوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سماء سامي

avatar

عدد الرسائل : 15
العمر : 22
الموقع : es7ab.hooxs.com
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الثقة بنفسك ،،،   الخميس 2 أبريل - 8:14:31

استاذتى الفاضلة انا بتكلم كثير ولكن اهتم بدروسى جيدا بس مش عايزة حد من زملائى يقول انى كثيرة الكلام ارجوكى قولى لى اعمل اية

_________________
مدرسة السادات الإعدادية بنات
سماء سامي [/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إيمان مجدي



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الثقة بنفسك ،،،   الخميس 2 أبريل - 8:20:17

ميس هالة انا بحبك قوى بس انا عندى مشكلة انى بحب اسهر وبالتالى اروح المدرسة وانا تعبانة ومش عارفة انام بدرة من فضلك اعمل اية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
??? ????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الثقة بنفسك ،،،   الخميس 2 أبريل - 8:22:01

مساء الخير يا ميس هالة انا عايزة اسال حضرتك انى انا احيانا بسرح وانا بذاكر تركزى قليل منفضلك اعمل اية واشكرك جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: تعليق   الأربعاء 3 يونيو - 17:17:21

الله عليكم يا جماعة انا اول مرةادخل هنا والموضوع جميل واستفدت منه
جزاكم الله خيرا Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
reham ramadan



عدد الرسائل : 2
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الثقة بنفسك ،،،   الخميس 17 ديسمبر - 10:06:23

انا كمان عندى مشكلة بالتقة بالنفس ومش عارفه احلها
وبعدين انا لما حد بيقولى حاجة وحشة او يعمل موقف مش حلو انا مش بعرف ارد
عليه ومش بعمل حاجة خالص غير انى بعيط بس و المشكلة دى بتحصلى طول الوقت [/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
???????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد الثقة بالنفس   الخميس 17 ديسمبر - 20:58:20

ابنتى العزيزة]

[/colorكل انسان يكون لديه نقاط قوة ونقاط ضعف ويجب علينا ان نقبل انفسنا كما هى بعد فهمها جيدا

ومعرفة النواحى القوية ونجعلها مصدر الثقة عندنا ونحاول توصيلها للاخرين وكذلك معرفة عيوبنا

ومحاولة تعديلها ومشكلتك ترجع الى عدم ثقتك بنفسك وعدم معرفتك بقدراتك وقوة شخصيتك

ولذلك انصحك بالتفكير فى قدراتك والاشياء الحلوة لديك حتى ولو شئ واحد فقط مثل التفوق

الدراسى أو الادب او تفوقك فى رياضة محددة أو صفة حلوة فيكى وحاولى ابرازها للاخرين

وتنميتها جيدا وبعد ذلك اكتشفى عيوبك وتعاملى معها بدقة وحاولة تعديلها بقدر الامكان

وممارسة الانشطة التى تساعك على ذلك مثل الزيارات والندوات والانشطة الجماعية

تنمى لديك الثقة بالنفس والتعامل مع الاخرين

[color=red]أرجو ان يكون الرد مفيد ومحاولة تنفيذه



نشكركم على ثقتكم الغالية والمشاركة معنا فى موقعنا ونرجو المزيد من المشاركات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الثقة بنفسك ،،،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السادات الاعدادية بنات :: التربية النفسية-
انتقل الى: